العودة   ‹(`· منتديات عهد الغرام·`)› > ][][§¤°^°¤§][ المنتديات الأدبية ][§¤°^°¤§][][ > منتدى همس القوافي

الإهداءات
: سبحان الله وبحمده,,, : اسعد الله صباحكم بكل خير : بخير ربي يسعدك اموله انتي كيفك لك ووحشه/قاعده انظف المنتدى من القش ياكثر الاعلانات بكل الاقسام : كيفك شخبارك شموخ ♡ : منووور بوجودكم : منوره شموخي ♡ : وعليكم السلام شموخ ... ولكم بااك نورتي عهدنا : السلام علييكم/بااك عهد الغرام : امين ي رب فارسنآ وينعاد علينا وعليك بالعافيه : جزاك الله خير فوفو وعقبال مانشوفك حاقه كل عام وانتي بالف خير ومن العايدين : تقبل الله فارسنا , الحمد لله ع السلامه حجاً مبرور وسعياً مشكور : السلام عليكم , كل عاام وانتم بخير جميعا : جزاك الله خير شموخ ... كل عام وانتي بخير : سبحان الله وبحمده الله اكبر) : الفارس.. حجا مبرورا وسعيا مشكورا بإذن الله" تقبل الله، : استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة .. مسافر السبت لمكة للحج .. نشوفكم بعد الحج على خير : جزااكم الله خير،الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه،انا لله وانا اليه راجعون) : عظم الله أجركم شموخ. : عظم الله اجرك شموخ المحبة في خالك الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة : يسعد لي صباحك اموووله وايامك يارب

تابعونا عبر تويتر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-26-2006, 12:54 PM
ابو سعدss غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 فترة الأقامة : 2896 يوم
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم : 547
 معدل التقييم : ابو سعدss عضو رائعابو سعدss عضو رائعابو سعدss عضو رائعابو سعدss عضو رائعابو سعدss عضو رائعابو سعدss عضو رائع
بيانات اضافيه [ + ]
رايق
قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)




هذا اختيار آخر اقدمه لكم وهي قصيده للشاعر طلال الرشيد رحمه الله

ياصغير مــــــا يكــــبرني لقب
وما يصغرني الى انكرني صغير


ماخذينا الصيت من جمع الذهب
ولانسابه شيــــــخ او قربه وزير


كاسبينه من هل السيف اـحدب
الجنايز كان مـــــــــاجاك النذير


صيتهم نجمٍ على راسه لــــهب
سمعوا الصقهان به واجهر ضرير


بالوفاء تـــاريخٍ ابيض ينتصب
لاحكوا بالحق حيـين الــــــضمير


ضيغميٍ لـلسنـاعـيـس انـتسب
لابتٍ طـلـنـابها عـــــــــرشٍ كبير


عند حدك يا كثير الهـــرج تب
ولاتــمر النار وثيــــابـــــك حرير


كان لـك عزٍ بــذلي فـتـعـقـب
والله الا تـبـطـي وحبــلــك قصير


احسبك انك من صناديد العرب
واثر ساترتك عباتك يــــــاغرير


ماحسب للـسـوس زراع القصب
والقــــراده ما درى عنها البعير


ولو حسبنا للـحسايف والتعب
ما بذرنا يالــعــصافـيــر الشعير


عن هـلك ابــراي لله واحتسب
الــرجال اللي مــجـاراهم عسير


من قريش المصطفى وابو لهب
والـدغالب ما غشت عذب الغدير


للــرجال من الرجاجيل انـعتب
والزكا’ تحل في حـــــال الفقير


لعنبو وقتٍ غـدينابه حــــطب
تـــحرقه نــــــــارٍ يـثـورها اجير


ماالومك والزمن سوىالعجب
هو بقى غيـــــر الكرامه بالجفير


ما اذل وراسي يشـــم المهب
لـــــــو بقى من شمرٍ طفل غرير


ما اهاب ولا يزلـزلـنـي غضب
الـشـجـاعه ورث والعاقل غزير


ياصغير مــــــــا يكبر باللقب
غـيـر منهو كان من دونه صغير



وسلامتكم ،،،


اتمنى ان تنال اعجابكم ورحم الله كاتبها وغفر له واسكنه فسيح جناته


وهذا رد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على قصيدة الأمير المرحوم طلال الرشيد ياصغير مايكبرنى لقب

والقصيدة هى ثلاث أبيات ولكن معناها كبير جدا ومو غريب على الأمير عبد الرحمن بن مساعد





يارفيقـي مـا يكبّـرك اللـقـب
به ومن دونه ،، تظل انت الكبير

لا يهمّك حكي حمّـال الحطـب
ما ينّقص قدرك الهـرج الكثيـر

الرجال اخلاق ،، ماهم بالحسـب
والمواقف درس ، والجاهل غرير




وتقبلوا ارق تحيه من اخوكم



 توقيع : ابو سعدss





أضحك وكني رايق الـبـال خالـي
والناس تـحسـدنـي وانا امـــوت بسـكـات
أقضي نـهـاري بالـمـزح والتسـالي
واسهر بليلي في هموم ومعاناهـ
غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم والفرح بس لحظات

لا تترد في مراسلتي إضغط هنا

رد مع اقتباس
قديم 11-26-2006, 01:07 PM   #2


الصورة الرمزية **خطاوينا**
**خطاوينا** غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3884
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 07-02-2007 (08:16 PM)
 المشاركات : 575 [ + ]
 التقييم :  212
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



قصيدة قوية اخي ابو سعد وعلى فكرة هذه هي القصيدة التي بسبها قتل الشاعر الأمير طلال الرشيد عندما كتبها في وليد البراهيم صاحب قناة mbc وذلك عندما كانت مقدمة احدى البرامج حيث كانت في لقاء مع الشاعر سمو الأمير طلال الرشيد تناديه بسمو الأمير وبعد الفاصل اتتها الاوامر من الكنترول بأن تناديه سمو الشيخ فكتب هذه القصيدة بع اللقاء وعندما ذهب للجزائر في رحلة مقناص تم قتله هناك ( الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ) حسبي الله ونعم الوكيل ،،، يمهل ولا يهمل

شاكرلك اخي ابو سعد على هذه المشاركة المميزة، تقبل تحياتي
.


 
 توقيع : **خطاوينا**


الفرق واضح كل يوم ويزداد
بين النوادي والأسد في عرينه......
الهلال ماله عن مشاهيه رداد
زعيم فوق الكل يمشجعينه.............
حقيقة بانت على روس الاشهاد
في ليلة تاريخها حافظينه...............
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد
كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه...
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد
كبت المشاعر صعب يالايمينه..........
قول المثل معروف من عصر الاجداد
لعب الكعابة غلبة فيه شينه.............

التعديل الأخير تم بواسطة **خطاوينا** ; 11-26-2006 الساعة 01:15 PM

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2006, 01:13 PM   #3


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



كل الشكر لك اخووي خطاوينا على مرورك وتعليقك

تقبل مني ارق التحايا واعذبها


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-26-2006, 08:18 PM   #4
عضو مميز ومبدع


الصورة الرمزية النايــــــف
النايــــــف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 453
 تاريخ التسجيل :  Nov 2004
 أخر زيارة : 04-03-2014 (08:56 AM)
 المشاركات : 11,973 [ + ]
 التقييم :  15495
لوني المفضل : Cadetblue
اشيش
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



بجد مايكبرني لقــ ب


الله يرحمه الملتاع


][`~*¤!||!¤*~`][سعد][`~*¤!||!¤*~`][



الف شكر لقلمك ونقلك


لاتحرمنا جديدك المميز دائما


 
 توقيع : النايــــــف

الاثنين 19 مارس 2012






اصــــدق ،،، ما كتبــــــت



http://www.3had.com/vb/showthread.php?t=62246


[/COLOR][/B][/CENTER]


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-27-2006, 10:46 AM   #5


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



يخليك ربي اخي


واشكر لك مرورك العذب


دمت كما تحب


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-27-2006, 11:31 AM   #6
عضو V.I.P


الصورة الرمزية بياض الغيوم
بياض الغيوم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3872
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 10-06-2010 (02:16 AM)
 المشاركات : 6,223 [ + ]
 التقييم :  4515
لوني المفضل : Cadetblue
اطالع بريدي
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)





مايكبرني لقب ...



مشكور ابو سعد من أجمل قصايد الفقيد ...


دمت في رعاية خالقك ...



بياااض الغيوم


 
 توقيع : بياض الغيوم

..
إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]

يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك | غطَآ |

..


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-27-2006, 02:03 PM   #7
عضو V.I.P


الصورة الرمزية الحرمان
الحرمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401
 تاريخ التسجيل :  Oct 2004
 أخر زيارة : 03-02-2014 (11:20 PM)
 المشاركات : 9,119 [ + ]
 التقييم :  1053
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dodgerblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



ياصغير مــــــا يكــــبرني لقب
وما يصغرني الى انكرني صغير


ماخذينا الصيت من جمع الذهب
ولانسابه شيــــــخ او قربه وزير


كاسبينه من هل السيف اـحدب
الجنايز كان مـــــــــاجاك النذير


صيتهم نجمٍ على راسه لــــهب
سمعوا الصقهان به واجهر ضرير
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::ابو سعدss:::
صح لسانك والف شكر لك
تقبل تحياتي
الحرمان


 
 توقيع : الحرمان


اذا احببت شيئاً بشدة فطلق سراحه
فأن عاد اليك فهو ملك لك
وان لم يعد فهو لم يكن
لك من البدايه


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-28-2006, 07:31 AM   #8


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



العفووو اخوي بياض الغيوم


واشكر لكم مرورك العذب

دمت بود


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-28-2006, 07:32 AM   #9


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



صح بدنك اخوي الحرمان


وشاكر لك مرورك

دمت في رعاية الرحمن


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو سعدss ; 11-28-2006 الساعة 07:34 AM

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-28-2006, 07:49 AM   #10
عضوة مميزة ومبدعة


الصورة الرمزية غرووك عذالي
غرووك عذالي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1635
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 06-27-2013 (11:15 AM)
 المشاركات : 22,245 [ + ]
 التقييم :  64884
 الدولهـ
India
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
گيفَ ٺھدّأ نبضآتي ۈ إنا إستنشقہ عشقاً .. فيِ گڵ ۈقتّ
لوني المفضل : Pink
I MISS U
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)






×?°أبــو سعـد×?°

صح لسانك ولسان شاعرهـا..

فهـذا ماتعودناه على قلمـك

يطرح لنـا كل ماهـو رائـع..

دمــت بكل تألق وعطــاء..

لاعدمنــا تميزك ..

تحيتي لك محملـة بـ أجمل الورود..



 
 توقيع : غرووك عذالي



رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-28-2006, 01:38 PM   #11


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



يخليك ربي اختي

واشكر لك مرورك العذب

دمتي كما تحبين


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-28-2006, 01:50 PM   #12
عضو V.I.P


الصورة الرمزية جروح قلبي
جروح قلبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1530
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 10-21-2014 (02:46 AM)
 المشاركات : 14,963 [ + ]
 التقييم :  4911
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)







~*¤ô§ô¤*~ابو سعدss~*¤ô§ô¤*~

أبداع

جماااال

ذوق

لا بل سحــر

فكما للسحر .... خيال

لحروفك أيضا خيال سحري متفنن

بجمال الحروف

وأتقان الأختيار

وعفوية السطور الراااائعة

لتتشكل بذلك خيوط من ذهب

تعلق بها الى قمم القمم

فـ ألف شكر

وألف تقدير

لشخصك المميز

ولاعدمنا روائعك

لـيكن مساؤك جــووري ...



 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-29-2006, 07:55 AM   #13


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



اختي الغاليه

جـــ ـــروح قـــ ـــلـــ ـــبــــ ـــي


حضورك يشرفني ويحسسني انني هناك

فوق السحاب

اصافح النجم تلو النجم

.
.


غاليتي

لكِ مني اطيب تحية

لحضورك العطر



.
.



دمتي بود


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-29-2006, 08:08 AM   #14
عضو V.I.P


الصورة الرمزية مخاوي الليل
مخاوي الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3289
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-01-2009 (11:18 PM)
 المشاركات : 1,826 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
اشيش
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)






الله يرحمك يا أبو نواف


قصيده في غاية الروعه


هذا الشاعر عندي له غلا

غير طبيعي الله يرحمه

ويرحم المسلمين جميعاً

اخوي سعد

سلمت لنا بنقل

هذا الابداع

وذوقك الراقي

دام نبضك

ودام جمال تواجدك لنا

ويعطيك الف عافيه

على الاختيار الجميل





 
 توقيع : مخاوي الليل


25 / 6 / 1428 هـ



23 / 11 / 2007 م
رح ـلـتـ




رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-29-2006, 09:45 AM   #15


الصورة الرمزية ابو سعدss
ابو سعدss غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3883
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-10-2010 (09:27 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  547
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
مشاركة: قصيدة طلال الرشيد (ياصغير ما يكبرني لقب)



يسلم قلبك اخوي مخواي الليل

كم اسعدني تواجدك في متصفحي


دمت كما تحب


 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر قصيدة للأمير الراحل طلال الرشيد مخاوي الليل منتدى همس القوافي 12 11-05-2006 04:56 PM


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
اختصار الروابط